إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في كلية الصيدلة بالجامعة طبرق، حيث تعد كلية الصيدلة احدى اهم الكليات التي كانت حجر الأساس في انشاء الجامعة والتي بدأت بقبول الطلاب للدراسة في عام 2003

   تلتزم الكلية برفع القطاع الصحي في ليبيا عامتاً وفي بلدية طبرق خاصتاً بصيادلة ذوي كفاءة عالية، وذلك من خلال تقديمها لبرنامج أكاديمي مناسب لمرحلة البكالوريوس، يستجيب للمعايير العالمية، ويخدم متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية.

   وإيماناً من كلية الصيدلة بأهمية ثقافة البحث العلمي، فإنها تُشجع إجراء بحوث علمية اكاديمية وطلابية بدعم من إدارة الجامعة لرفع سوية البحث العلمي، ساعية لأجل ذلك إلى تهيئة البنية التحتية الملائمة من تجهيز مخابر بحثية وتأمين كادر علمي بكفاءة علمية عالية، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات مع الجامعات الحكومية والدولية بغية تعميق ودعم التعاون البحثي والمعرفي. وفي هذا المجال أيضاً تسعى كلية الصيدلة لإحداث وافتتاح برامج الدراسات العليا في الجامعة متضمنة التحضير لدرجتي الماجستير والدكتوراه في الاختصاصات الصيدلية المختلفة.

   انني ومن موقعي عميداً لكية الصيدلة وباسم ادارة الكلية … أرحب بزوار الموقع كافة متمنيا لجميع طلابنا النجاح والتقدم، مع حرصنا الشديد على ان يتم تزويدهم بالمعلومات الصيدلانية الحديثة، اللازمة والضرورية لهم، ليكونوا روادا في مجالات العمل الصيدلي كافة.